اخبار

أرسنال يجهز 115 مليون يورو لضم ثنائي يوفنتوس بناء على طلب ارتيتا

يقدم نادي ارسنال مستوى رائع منذ انطلاقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، ويحصد الفريق رفقة مدربه الاسباني نتائج ممتازة.

وبعد هذه النتائج يتقد المدير الفني لأرسنال بطلم ثنائي يوفنتوس والنادي اللندني يجهز 115 مليون يورو لتلبية طلب ارتيتا.. يمكنكم التعرف على باقي تفاصيل هذا الخبر عبر موقعكم الرياضي “عرب سيد نيوز” الشامل لأخبار الساحة الرياضية على المستوى الأوروبي وعلى المستوى المحلي.

متابعو كرة القدم نقدم لكم هذا الخبر من خلال السطور القادمة.. كشف تقرير صحفي إيطالي عن اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالتعاقد مع ثنائي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، فإن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي حتى الآن هذا الموسم يخطط للتعاقد مع ثنائي يوفنتوس دوشان فلاهوفيتش وفابيو ميريتي في الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

وجاء اهتمام أرسنال بضم ثنائي يوفنتوس فلاهوفيتش وميريتي بناءً على رغبة المدير الفني ميكيل أرتيتا لتدعيم صفوف الجانرز هذا الموسم.

ويقال أن أرتيتا يضغط على إدارة النادي لحسم الصفقتين في نفس الميركاتو مقابل دفع 115 مليون يورو تقريبًا إلى يوفنتوس، وهو مبلغ قد يواجه اليوفي صعوبة في رفضه.

سجل المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش أربعة أهداف في ست مباريات مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما ظهر لاعب الوسط ميريتي الذي انضم إلى الفريق الأول ليوفنتوس في نهاية موسم 2021-2022 في سبع مباريات بالدوري الإيطالي في موسم 2022-2023 وقدم تمريرة حاسمة.

عانى يوفنتوس من بداية مخيبة للآمال في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق انتصارين فقط و4 تعادلات وخسر مباراة، ليجد نفسه في المركز الثامن في جدول الكالتشيو برصيد 10 نقاط وبفارق سبع نقاط عن نابولي المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى