اخبار

أداما تراوري يجدد مع ولفرهامبتون متسبباً بصدمة لليفربول وبرشلونة

الدوري الإنجليزي

كشفت صحيفة “The Sun” الإنجليزية أن نادي ولفرهامبتون عرضوا خيار التجديد على اللاعب الإسباني أداما تراوري، ليرد اللاعب بشكل إيجابي على إدارة فريقه الحالي.

أصبح لاعب منتخب أسبانيا الشغل الشاغل للصحافة الإنجليزية والأسبانية لما يتمتع به اللاعب من موهبة كبيرة، يظهرها اللاعب فور نزوله لأرضية الملعب من قوة بدنية وسرعة ومهارة عالية في المراوغة.

وهذا الأداء الرائع الذي يقدمه اللاعب في الدوري الإنجليزي رفقة الذئاب دفع ناديه السابق برشلونة للتفكير في التعاقد معه، رفقة نادي ليفربول الذي يفكر في التعاقد مع اللاعب لما يمتلكه من مؤهلات ترشحه للعب في صفوف كبار أندية أوروبا.

تراوري انضم إلى الذئاب في صيف سنة 2018 مقابل عشرون مليون يورو، ومنذ ذلك الحين وقيمة اللاعب التسويقية تتضاعب بسبب التوضيف الجيد من البرتغالي نونو إسبريتو سانتو الذي إستغل مهارات اللاعب بشكل جيد وقام بتطويره.

الفريق الإنجليزي يسعى للحفاظ على اللاعب من الأندية الطامعة في التعاقد معه، من خلال تقديم عقد جديد للاعب يقوم النادي من خلال برفع راتبة اللاعب، ليتقاضى 100 ألف جنية إسترليني إسبوعياً.

وقالت الصحيفة الإنجليزية أن التجديدالمرتقب لأداما سيجعله يتساوى مع أصحاب أعلى الرواتب في ولفرهامبتون، مثل خيمينيز وموتينيو والإسباني روي باتريسيو.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى