اخبار

أخر المستجدات والتطورات بخصوص ليونيل ميسي

#ميسي

نقدم لكم اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020، آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بقضية ليو ميسي مع برشلونة حول إمكانية مغادرته من بقاءه للموسم المقبل.

طائرة خورخي ميسي الخاصة أنطلقت قبل ساعات نحو برشلونة، ووالد ميسي سوف يلتقي بأبنه و المحامين قبل الأجتماع المهم مع رئيس النادي الكتلوني، والذي من المتوقع أن يكون اليوم الأربعاء أو غداً كحد أقصى.

البارسا لن يعاقب ميسي بسبب تغيبه عن الفحوصات الطبية والتدريبات التحضيرية للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان.

غوارديولا غادر برشلونة يوم أمس ، وكانت رسالته الأخيرة لليو ميسي أن يعتزل في برشلونة فهذا منزله وهنا صنع التاريخ.

وقد تم تسريب بعض المعلومات من إجتماع ميسي مع كومان، حيث أن ميسي سأل المدرب عما إذا كان هنالك صفقات جديدة، حيث تم التأكيد له أن النادي لا يستطيع التوقيع دون بيع اللاعبين المعروضين وهذا ما أثار الشكوك لدى ليو ميسي.

نادي مان سيتي أخبر النادي الكتلوني بأن سقفهم لشراء ميسي هو 100 مليون يورو، وذلك من أجل تجنب الدخول في مخالفات لقوانين اللعب المالي النظيف، وينتظر المان سيتي ردا من البارسا على العرض المقدم.

ميسي يعتقد أن الإدارة لم تبذل مجهود كافي للتوقيع مع البرازيلي نيمار، في وقت كان لديها الأموال الكافية للتعاقد مع اللاعب وهذه أحد أسباب غضب ليو، وميسي لا يغفر لبارتوميو أيضاً لأنه كذب عليه عندما سأله عما إذا كان قد وقع مع جريزمان وكانت إجابة الرئيس “لا“

في النهاية نسبة بقاء ميسي ترتفع مع كل دقيقة تمر دون التوقيع مع نادي جديد، ونسبة مغادرته في نزول مع مرور كل دقيقة قادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق