اخبار

أبو تريكة يعلق على خلاف محمد صلاح وماني في لقاء المان سيتي

شجار محمد صلاح وماني

إنتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) هدف مقابل هدف، في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف الليفر الفرعون المصري محمد صلاح من علامة الجزاء بعد عرقلة السنغالي ساديو ماني، بينما سجل هدف مانشستر سيتي البرازيلي غابرييل خيسوس.

نجح محمد صلاح في تسجيل ضربة جزاء تحصل عليها ساديو ماني، وأثناء إحتفال اللاعب المصري بتسجيل الهدف، توجه إليه ماني ودخل اللاعبان في مشادة كلامية، في تصرف إنتقده الكثيرين من قبل اللاعب السنغالي.

وحسب شبكة “Okta” العالمية، فأن محمد صلاح سجل 8 أهداف مع الليفر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بمعدل هدف لكل مباراة وبذلك يسجل اللاعب المصري رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد.

علق محلل بي أن سبورت “محمد أبو تريكة” على التصرف السيئ لساديو ماني في إتجاه زميله في الفريق محمد صلاح وقال أبو تريكة “صلاح سجل وذهب للإحتفال، المفروض على ماني أن يذهب للإحتفال رفقة زميله، لكن ماني ذاهب يتخانق مش عارف ليه، ويجب على كلوب معالجة مثل هذا التصرف الذي قام به ساديو”.

إنتقد جماهير ومحبي نادي ليفربول تصرف اللاعب السينغالي في إتجاه نجم الفريق محمد صلاح، خاصة ان هذا التصرف يتكرر للمرة الثانية من قبل ماني في إتجاه صلاح، حيث تشاجر اللاعبان سابقاً بسبب عدم تمرير الكرة بينهما في المناطق الأمامية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى